رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على قائمة الأطباق الأرجنتينية الشهيرة التي ستقدم لقادة مجموعة دول العشرين (صور)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: يفتخر كثير من الأرجنتين بأطباق شرائح اللحم الكبيرة التي تأتي من ماشية تغذت على العشب في سهول البلاد الخضراء، وسيتذوق قادة مجموعة دول العشرين، خلال قمتهم في العاصمة الأرجنتينية "بوينس أيرس" قائمة من الأطعمة التقليدية تتنوع بين شرائح اللحم البقري، ولحم الضأن.
الأطباق الأرجنتينية وخلال مناقشة التجارة الدولية والاقتصاد العالمي، ستتاح لزعماء المجموعة خلال القمة التي تستمر يومي الجمعة والسبت، فرصة تذوق الأطباق الأرجنتينية الغنية باللحوم، وعرض كل ما لذب وطاب من الأطعمة.
إظهار المذاق المميز ووفقاً لـ"العربية نت" قال الطاهي "تومي بيرلبرجر" الذي يملك الشركة التي ستقدك الطعام في القمة: "الهدف من قائمة الطعام هو إظهار المذاق المميز للمطبخ الأرجنتيني والمنتجات الموسمية والأطعمة التي تمثلنا كبلد".
لحم "الريب آي" وأضاف "بيرلبرجر" أنه خلال مأدبة الغداء يوم غداً الجمعة، سيتناول القادة شرائح لحم "الريب آي" الخالية من العظم، وبالنسبة للحلوى سيتناول كعك الفاكهة المضاف إليه أيس كريم، جوز الهند، واللبن المكثف بالكراميل.
مأدبة العشاء وقال الطاهي تومي، أنه على مأدبة العشاء التي ستقدم في مسرح "تياترو كولون" الشهير سيكون هناك السلطعون الملك "الكابوريا" الذي تشتهر به منطقة باتاغونيا في جنوب الأرجنتين.
وقال بيرلبرجر إنه خلال عشاء يوم السبت سيكون لحم الضأن القادم من باتاغونيا هو الطبق الرئيسي.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up